مقارنة العقارات

حدد أحد الأسئلة المتداولة أدناه لمعرفة المزيد حول شراء وبيع وتأجير العقارات. أيضًا ، ابدأ في التفكير في الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند الغوص في البحث عن العقارات.

سؤال في البيع أو الايجار

هل ممكن أن تنخفض قيمة العقار ؟

بشكل عام ، لا تنخفض قيمة الممتلكات العقارية بسهوله ، ليس من الشائع جدًا أن تنخفض قيمة العقار. لهذا هو استثمار آمن . تأكد من مراعاة الموقع والمجتمع بعناية عند اختيار العقار ، لأن ذلك يمكن أن يؤثر على قيمة العقار في المستقبل بشكل كبير.

إذا كنت في منطقة تم تطويرها حديثًا ، فقم بإجراء بعض الأبحاث حول إنشاء المناطق المحيطة التي يتم تطويرها لتحديد ما إذا كانت قد تؤثر على قيمة العقار الخاصة بك.

هل يعد للعقار القديم قيمة مثل العقار الجديد؟

هذة مجرد مسألة تفضيل ، لكن العقارات القديمة والأقدم توفر مزايا مميزة ، حسب ذوقك وأسلوب حياتك.

يمكن أن تكلف المنازل القديمة عمومًا أقل من المنازل الجديدة ، ومع ذلك ، فهناك العديد من الحالات التي قد تكلف فيها المنازل الجديدة أقل من المنازل القديمة. معظم المنازل الجديدة قد ، لن يكون لها أي مساحات كبيرة .

مع ذلك المنزل الجديد ، يمكنك اختيار مخططات الألوان الخاصة بك ، والأرضيات ، وخزانات المطبخ ، والأجهزة ، والأسلاك المخصصة للتلفزيون ، والكهربائية ، وأجهزة الكمبيوتر ، والهواتف ، ومكبرات الصوت ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى خيارات الترقية. الميزات الحديثة مثل غرف الوسائط والخزائن الكبيرة والحمامات والحمامات الكبيرة للغاية يمكن تحقيقها بشكل أكبر في الإنشاءات الأرضية. في المنزل المستخدم ، تعتمد بشكل كبير على أذواق المقيمين السابقين والأهواء التكنولوجية ، .

كما يمكن للمصممين الجدد استخدام مواد بناء جديدة مثل النوافذ

الزجاجية والعزل السميك وغيرها من التقنيات التي ستخفض تكاليف الطاقة المستقبلية للمالك. معظم الدول لديها الآن الحد الأدنى من متطلبات كفاءة الطاقة للبناء الجديد. تم تصميم المطابخ ومناطق غسيل الملابس في المنازل الجديدة لتوفير المزيد من الأجهزة الموفرة للطاقة. المنازل القديمة ، عادة ما تكلف الكثير  ما لم تكن قد خضعت لتحديث الطاقة

يتعين على البنائين اتباع إرشادات صارمة للغاية في المنازل الجديدة والإضافات ، حيث يجب الالتزام بمعايير أمان ، بشكل عام ، وعادةً ما تكون المنازل الجديدة أكثر أمانًا من الحرائق واستيعاب أنظمة الأمن وأبواب المرآب الجديدة بشكل أفضل.

يمكن الحكم على المنازل القديمة على نحو أفضل لجودتها وجمالها. قد تكشف المنازل الجديدة قشرة ناعمة عن استخدام مواد بناء دون المستوى أو صنعة غير متجانسة مع مرور الوقت.

كما يمكنك أن ترى أن هناك مزايا وميزات لكل منها ، ولكن الأمر يتعلق حقًا بما يناسبك وما تبحث عنه في المنزل